burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب الشباب يصدم الجماهير بهذا التصريح

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: في تصريحات صادمة لجماهير الليث وعلى الرغم البداية الجيدة نوعا ما عن السنوات الأخيرة لفريق الشباب تحت إشراف المدير الفني الروماني ماريوس سوماديكا ولكن في تصريحات مفاجأة للجميع ألمح المدير الفني أنه غير متأكد من الاستمرار في منصبه وعلى رأس الإدارة الفنية للكتيبة البيضاء حتى يناير المقبل بعد التغييرات الإدارية التى طرأت وأهمها عودة خالد البلطان لمنصب رئيس مجلس الإدارة من جديد.
ولدى سؤال المدرب الروماني من بعض الجماهير عن عدد من اللاعبين وسبب مشاركتهم رغم تقديمهم مستويات غير جيدة قال :" مثلما ابدت الجماهير تحفظها على البعض فإن لدى تحفظ على اخرون ولكن ان بقيت حتى يناير فاننا سنقوم في ذلك التوقيت بتغييرات عديدة ومنها جلب 6 لاعبين جدد ما بين محليين واجانب.
وجدير بالذكر أن الشباب قد بدأ موسمه بطريقة رائعة بعد الانتصار على الاتحاد والفيحاء مما دفع البعض للتأكيد على أن المدرب الحالي قادر على اعادة الفريق للتواجد ضمن المراكز الاربعة الأولى ولكن بعد التعادل في مباراتين ضد الفتح والرائد بدأت تساؤلات أخرى بخصوص الطريقة الفنية والعناصر الموجودة حاليا والتى يراهن عليها. وستشهد الجولتين المقبلتين خطوة حاسمة في مصير المدير الفني الروماني حيث سيلتقي مع التعاون وبعدها سيعود إلى الرياض والهدف خوض الديربي ضد الهلال وبالتاكيد أن نتائج هذة المباراتين ستكون مفصلية بمصير سوماديكا.

arrow up